Monday, July 24, 2017

و قصقص لي جناحاتي






 و قصقص لي جناحاتي 


و .. ينطرها نجاحاتي 💔




أنا القد ما أغرد لك

ترا هالصوت .. آهاتي 

وانا القد ما أبي منك

أبيك تردّ لي .. ذاتي 

-


ترا كل البشر تدري


انا وايّاك من بدري 


وكل الي بقى بصدري


ترى بس انت وآهاتي



💔💔💔💔💔



أمانة ؟ جدّ ؟ 

كذا ردّك ؟

كذا صدّك ؟


 بھالقسوة ؟؟

ولا فكّرت تتكلم؟
! ولو مرّة ؟

خلاص احسن..


ترا من أوّل

وأسمع حكي عنّك

على ظنّك

ابرجع لك؟!

سلامة عمرك وقلبك



أبرجع لي

وألملم وش بقى منـي💔

واحاول أعتذر مني 

عساني اقبل اعذاري 💌

انا ضيعت وقتي بك

وانت والله ولا داري

ولا هزّتك أشعاري 


💔💔💔💔💔



كفاية ما أبي حكيك


وانا قلبي ذبحه الشوق


يبي شيٍ من وصالك

يبي دمعة 
يبي همسة
يبي وصلة من خصالك

يبي يسمع ولو مرة 


ألو أهلين .. وش حالك ؟؟ 💔


أنا باقي على بالك ؟



-


كلماتي

خالد علي الكثيري





No comments: