Tuesday, March 26, 2013

تكفى خذ اعيوني !!



لا صرت ياقلبي تبي تطلّ وتـــروح
…………… تكفى خــذ اعيوني مع كل طلّة



وش عاد لي بالعين وش عاد بالروح
……………. دنيــا بدونــك يا حبيبي مذلّــة



أتعبت نفسي وامتلا قلبي اقــروح
…………. والنــاس من حــولي أخلّه أخلّه



كنت الصدى ياخلّ في لحظة البـوح
………….. كنت المعاني في سطور المجلة



كنت الوريف الظــل يا عالي الـدوح
………… كنت المسا : نسما ونجوم وأهلّة



كنت اللقا بجمـــوح مابعده جمــوح
…………. كنت الــدوا لألفين عـــلة وعـلة



كلما طريتك ابتدت فيني جــــروح
……….. أذكر معاك أيام واللــــــــه فلّة !!!



واذكر ظروف الوقت لاصابها شحوح
…………….. كلما قسى قيدي تجيني تحلّه



وينك تعلقني ؟ على كيفك تروح ؟
…………… مــاحلـلّــوهــا لا ولا بيّ مـلـّــة



بس لابغيت تطل ياخل وتـــــروح
…………… تكفى خــذ اعيـوني مع كل طلة !



- قصيدي -



محبكم



خالد علي الكثيري
- بياع الورد -

No comments: