Tuesday, February 19, 2013

حتى جراحي مهزلة !


حتى جراحي مهزلة




طابت جراح الناس


و جرحي لازال بادي بأوله


كل الخواطر تنجبر وتلقى دروب مسهّلة


عاد اش تقول باللي خاطره


· مالقى له مستشفى يستقبله

· ولا قلب يسأله

· ولا حضن يمسح دموعه المهملة


أنا أضحك ,,


أضحك لأني نسيت الجرح


وضاع مني الظالم


أو إني من البداية أجهله


مهزلة


حتى جراحي كل أبوها مهزلة ! !!


* * *


استوى . ,,


كل شي عندي استوى !


هذا زمن مافي بسوقه للجراح أيّة دوا


حزني وطن ماله وزارة أو خفارة أو لِوا


مايستقيم الحال إلا ولحظة قد إلتوا , ,, !


البلابل لاتغنّت أصدرت صوت العوا !!


استوى . ,,


كل شي عندي استوى !


* * *



الصبر مفتاح الفرج


من قالها , ,, الصبر مفتاح الفرج ؟؟


الصبر عالي يتعب الرحّال بطلوع الدَرَج ! !!


الصبر ماهو صبر على طول الطريق


إلا إذا كان الطريق كله عَوَج !


الصبر مفتاح ,


وفرج هذا خاطري منه مهوب مرتاح ! !!


أسمع اسمه في المسلسل وما أحبه


مايجي إلا اذا في طق , ,, ويثخن في الجراح !


وقتها يقولون : هات رجالتك يافرج !


مايستوي عندي فرج !


داخل فرج أو هو من عندي خرج ! !!


حتى انتظاره سبب ازعاج وشوية بلبلة


بكيفه


لو يجي أو مايجي


أصلاً جراحي كل ابوها مهزلة


طابت جراح الناس وجرحي لازال بادي بأوله .

 

No comments: