Tuesday, February 19, 2013

نار انتقامك .!.!


نار انتقامك .!.!



كلما زاد نار انتقامك

زاد ثلج قلبي برودة

وان

قسى قلبي , , , , وتجبّر

وان تكبّر

من يدك أتعلم الغدر .. بفنون

وأدفن الحب .. الحنون

و أقهرك بكل جنون

وأنسى

أنك كنت جنّة

وأحلف بربي .

بأن القرب منك كان محنة

وانكشف غدرك

وبكرة

حنا نغدر . ..!!

والغدر بعد العنا وبعد التصبّر

وبعد ما كان الكبير بعيني وقلبي

على مرّ الثواني صار يصغر . . !





ياعزيزي , ,,

لاتحاول تفتح الماضي

ترا منك انا قلبي غدا . .

قاضي !!!!

ولاتحسب اني لحكيك الفاضي . … انا فاضي . . .!!

لا أنا عبدك ولا أنت اتأمّر ! !!!

لاتحاول . ..

أتعبتني قولة آسف صارت الغلطة اتّكرّر . .

لاتجامل . ..

انتهت منيّ العبارة وانتهى مني التصبّر . .

وانتهى كل شي

لامن قلبك الحب و لا ظنيت أنك على معنى المحبة , , , تقدر . !!

مع غروب اليوم صار بيني وبينك

سبعة بحور و من بعدها كل جبال الكون وسهولها و البَرّ

انتهى عهدي معاك . .

وابتدى دوري أنا

والدور أكبر …. . !!


20 شوال 1424هـ

No comments: