Wednesday, February 13, 2013

داخل البسمة أعاني

اضغط على الصورة لرؤيتها بال�جم الطبيعي

( داخل البسمة أعاني )

اسمحي لي كم دقيقة بس ألملمها جروحي
……………… واوعدك ماعاد هذا الوجه بتشوفيه ثاني


كنت أظنك شي أغراني ويرضيلي طموحي
………….. كنت اظن الدقة اللي في خفوقك بس عشاني


كنت ابسأل عن غموضك لاتواجه مع وضوحي
…………… كنت ابســـأل عن غيابك لاتوارى في كياني


كنت لاناظرت في عينك أشيّد بك صروحي
…………. واثر هــذا الحب عندك أرضْ مـا فيها مباني


والحسوف اني وقد خصيّتك بهمسي وبوحي
…………… كنت اراهن بك واثر اليوم خسّرني رهاني


كنت لاشفتك انــادي يا هلا بعيني وروحي
………….. وانتي لاعـيــني ولاروحي ولاحتى حنـــاني


كنت لك في قمة الحيرة شويرن لك نصوحي
……………. كنـت اقــدّم كل مــا أقــدر أسويه بـزماني


كنت حتى لو قتلني همّي بوجهك ,, مزوحي
…………. كنت غيثك وان بدا في داخلي قيضن ضماني


كنت اداوي في غيابك مابقى لي من قروحي
…………. وابتسم لك والحقيقة: داخـــل البسمة أعاني


في النهاية .. جت منّك , فارقي بالله روحي !!
…………….. دورّي بين الخلايق ناس تفضا لك ثواني !


قصيدي

اخوكم
بياع الورد
29 يوليه 2010م

No comments: